بنك وربة يعلن أسماء الفائزين في سحب حساب السنبلة لشهر يوليو

أقام بنك وربة- البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في الكويت-  سحب حساب السنبلة الشهري لشهر يوليو تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة وبحضور قيادي ومسؤولي حساب السنبلة في  بنك وربة وذلك يوم الإثنين الموافق في 7 أغسطس.

هذا وقد تمّ نقل عملية سحب حساب السنبلة بشكل مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة لبنكوربة لإضفاء المزيد من الشفافية على سحب حساب السنبلة ولمواكبة العملاء بشكل أسرع حول أسماء الفائزين بالسحب الشهري لحساب السنبلة الذي وصلت جوائزه النقدية لقيمة 30 ألف دينار كويتي .

يعتبر حساب السنبلة هو الخيار الأمثل لجميع العملاء الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية على أرصدتهم في الوقت نفسه . ونظراً للإقبال الكبير الذي لاقاه هذا الحساب من قبل العملاء لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على “السنبلة” لاقت استحسان العملاء، ومنها زيادة  عدد الفائزين إلى 13 فائزاً ، كما أصبح إجمالي الجوائز الشهرية 30 ألف دينار كويتي مقسمة على النحو التالي: الجائزة الكبرى وهي 10 الآف دينار كويتي لرابح واحد؛ 5 الآف دينار كويتي لرابحين اثنين، وألف دينار كويتي ستذهب من نصيب 10 رابحين. وأما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل الفرصة لدخول السحب مقابل إيداع مبلغ 10 دينار كويتي.

هذا وقد فاز بالجائزة الكبرى بقيمة 10 الآف دينار كويتي السيد فهد نايف محمد الشمري.  وذهبت جائزتي 5 الآف دينار كويتي لكل من السيد منذر سليمان عبدالله العيبان والسيد أحمد عيد محمد الرميضي.

أما الفائزين العشرة بجائزة ألف دينار كويتي لكل منهم، فكانت من نصيب: السيد فهد عبدالله الهاجري، السيد أحمد رويشد حمد العازمي، السيد فيصل سعد الرشيدي، السيد مفيد محمد خميس، السيد عبدالله راشد سعود دسمان، السيد فرّاج عيسى فرحان عيسى، السيدة أفراح حميد عباس هلال، السيد خالد علي فرهود العجمي، السيد خالد فهد مبارك الخرينج الرشيدي، و السيد ابراهيم محمد ابراهيم البريدي.

كما وأنه من الجدير بالذكر أن بنك وربة يتيح للجميع فتح حساب السنبلة من خلال زيارة أي فرع من فروع البنك المنتشرة في الكويت ، وكذلك يمكن لعملاء بنك وربة الحاليين فتح الحساب من خلال خدمة وربة أونلاين عبر تطبيق وربة للهواتف الذكية.